اعلان

تعيين الدكتور ناصر عبد الباري وكيلا لكلية طب المنوفية لشئون الدراسات العليا والبحوث

وكيل الكلية
وكيل الكلية

أصدر الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، قراراً بتعيين الدكتور ناصر محمد عبد الباري العجيزي وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث لمدة ثلاث سنوات.

عميد كلية طب الدكتور ناصر

تعيين الدكتور ناصر عبدالباري وكيلا لكلية طب المنوفية لشئون الدراسات العليا و البحوث

والدكتور ناصر عبد الباري هو أستاذ علاج الأورام وكان وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، وشغل منصب رئيس قسم علاج الأورام بكلية طب المنوفية سابقاً ، ومدير مستشفيات جامعة المنوفية سابقاً .

وفي سياق أخر كان قد شارك الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية في إجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذي عقد بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي،و بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس.

وأكد القاصد علي أن الإجتماع ناقش تنظيم الزيارات الميدانية للمشروعات القومية بمختلف أنحاء الجمهورية واستعداد الجامعات للمشاركة في المرحلة الثانية من مبادرة 'حياة كريمة' إلي جانب مناقشة عددًا من الملفات الجامعية .

وأشار القاصد إلي أن وزير التعليم العالي أكد على أهمية قيام الجامعات بإنشاء تحالفات إقليمية بين الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية والمجتمع المدني وأجهزة التنمية المحلية ومجتمع الصناعة للمساهمة في تحقيق تنمية شاملة بجميع الأقاليم الجغرافية على مستوى الجمهورية، وتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات ومجتمع الصناعة والأعمال بما يحقق مزيدًا من التكامل كهدف وطني .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء