اعلان

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في تصادم سيارتين بالبحيرة

مستشفى وادي النطرون
مستشفى وادي النطرون

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو وأخرى نصف نقل، وتم نقل المصابون جميعاً إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

مستشفى وادي النطرون

إخطار بوقوع حادث تصادم 

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الضبعة بالكيلو 125، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

تحديد هوية مصابي الحادث 

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من ' هبه محمد، 22 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، أحمد محمد محمود، 5 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى، فرحة محمد محمود، عام، مصابة بكسر في الحوض، محمود محمود السيد، 28 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم مقيمين محافظة الفيوم.

نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون

و جري نقل المصابون إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً