اعلان

الحزن يخيم على قرية بقنا بعد وفاة شاب في حادث انقلاب دراجة نارية

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شهدت قرية الأوسط سمهود التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب إثر حادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبوشوشة، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

حزن على وفاته

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز أبوتشت في محافظة قنا عقب سماعهم نبأ وفاة الشاب 'مصطفى محمد نورالدين'، ابن عزبة أبوعايد بقرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت.

الشاب المتوفى

وفاة شاب في حادث سير

وقال أحد الأهالي لـ«أهل مصر»، إن الشاب المتوفى 'مصطفى محمد نورالدين، مقيم في عزبة أبوعايد بقرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تعرض لحادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة'.

السيرة الطيبة وحُسن الخلق

وأضاف: أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد 'مصطفى' بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

يا وجع القلب عليك يا غالي

وفي سياق متصل، تداول أهالي قريته والقرى المجاورة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، حيث قال أحدهم: 'يا وجع القلب عليك يا غالي.. الصبر من عندك يا رب لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. زهرة شباب الأوسط سمهود وعزبة أبوعايد 'مصطفى محمد محمود' في ذمه الله إثر حادث أليم.. ربنا يصبرنا ويصبر والديك عريس في الجنة'.

تفاصيل الحادث

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبو شوشة في مركز أبوتشت، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع مصطفى محمد نورالدين، وإصابة عبدالحميد أحمد محمد، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبو شوشة في مركز أبوتشت، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً