اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. احتفال مرور 1083عامًا على تأسيس جامع الأزهر واختفاء البامية من الأسواق

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الفاعلية

«الأقصر الأزهرية» تحتفل بمرور 1083عامًا هجريًّا على تأسيس جامع الأزهر

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر الإحتفالية التي نظمتها الادارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية بمناسبة مرور 1083عامًا هجريًّا على تأسيس الجامع الأزهر، والتى توافق السابع من شهر رمضان المعظم من كل عام، وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها عرض كلمة مسجلة لشيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وصلت لـ120 جنيها.. اختفاء البامية من أسواق الخضار جنوب الأقصر.

اختفت البامية من أسواق الخضار بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، نظرا لارتفاع سعرها، الذي وصل إلى 120 جنيها، وأوضح أحد تجار الخضروات بمدينة إسنا، أنهم لن يشتروا البامية ضمن السلع التي يعرضونها للبيع في الأسواق، بسبب ارتفاع سعر المبالغ فيه، متوقعا عدم إقبال الأهالي على شرائها بهذه الأسعار، وأكد التاجر أن الخضروات، منذ دخول شهر رمضان المبارك، هذا العام...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

7 رمضان.. أسعار الأسماك اليوم 29 مارس 2023 بمنفذ أمان بالأقصر

شهدت منافذ أمان بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، استقرارا فى أسعار الأسماك، ويرصد 'أهل مصر' أسعار الأسماك اليوم 29 مارس 2023، بمنفذ أمان بالأقصر، وتوافد العديد من المواطنين على منافذ أمان، لشراء أسماك وذلك لانخفاض سعره عن الأسواق، وأيضا لانخفاضه عن أسعار اللحوم والفراخ، حيث أوضح أحد تجار السمك بمنفذ أمان شرق السكة الحديد بالأقصر أن سعر السمك البلطى الصغير 16 جنيها، والثلاثة كيلو بـ 50 جنيها، والمتوسط... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً