اعلان

الحزن يخيم على قرية البراهمة بقنا عقب وفاة شاب في حادث مروع

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية البراهمة، في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز قفط.

الشاب المتوفى

وفاة شاب في انقلاب دراجة نارية بقنا

وقال أحد أهالي القرية لـ«أهل مصر»، إن الشاب 'محمد سيد حسن البعار'، ابن قرية البراهمة بمركز قفط، البالغ من العمر 20 عامًا، تعرض لحادث سير نتيجة انقلاب دراجة نارية بقرية البراهمة في مركز قفط، ما أسفر عن وفاته في الحال.

الشاب المتوفى

وأضاف: أن الشاب يؤدي الخدمة العسكرية، وأن الحادث وقع عقب نزوله إجازة بساعات قليلة، حين خرج لمقابلة أصدقائه، لكنه تعرض للحادث نتيجة انقلاب دراجة نارية، ما أسفر عن وفاته، مؤكدًا أن أهالي قرية البراهمة والقرى المجاورة بمركز قفط، وكل من سمع بخبر وفاة «محمد»، أصابه الحزن الشديد.

وأشار إلى أن ذويه استلموا جثمانه وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز قفط، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية البراهمة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شاب في حادث انقلاب موتوسيكل بقرية البراهمة في مركز قفط، ما أسفر عن مصرع محمد سيد حسن البعار، 20 عاما، متأثرًا بإصابته في الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً