اعلان

أسرة حورس بـ«جنوب الوادي» تزور مستشفى الأورمان في الأقصر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام طلاب أسرة حورس، في لفتة إنسانية، بزيارة مستشفى الأورمان بالأقصر، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لِـ شئون التعليم والطلاب، والدكتور هاني الدسوقي رائد عام أسرة حورس بالجامعة، وبحضور أحمد عبودى مدير رعاية الشباب بكلية الزراعة.

جانب من الزيارة

زيارة أسرة حورس لمستشفى الأورمان بالأقصر

وأشار الدكتور هاني الدسوقي، رائد عام أسرة حورس بالجامعة، إلى أن هذه الزيارة تأتي لرسم البهجة علي وجوه الأطفال المرضى، ودعمهم معنويآ فى بادرة تشعر مرضى السرطان فى الأمل فى الشفاء.

جانب من الزيارة

وتضمنت الزيارة العديد من الأماكن بالمستشفى، حيث قام طلاب الأسرةِ زيارة الأقسام الموجودة بالمستشفى، وَمنها قسم التبرع بالدم، وزيارة بعض الأطفال في غرفهم واللعب معهم، إدخال البهجه عليهم.

جانب من الزيارة

وفي وقت سابق، تناول الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، وجبة الافطار مع أكثر من 500 طالب وطالبة بالجامعة، وذلك في الإفطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر أمام فندق الجامعة، بحضور الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محسوب عبدالقادر رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر، والدكتوره بدرية حسن، منسق عام الفتيات للأسرة، وعدد من عمداء كليات ورواد الأسرة من أعضاء هيئة التدريس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»