اعلان

مصرع خمسيني وإصابة نجله إثر حريق التهم شقتهما السكنية بالفيوم

 ضحية حريق شقته السكنية بالفيوم
ضحية حريق شقته السكنية بالفيوم

لفظ شخص يدعى 'حسام الروبي' يبلغ من العمر 50 عامًا، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته باختناق في حريق شبَّ داخل شقته السكنية بالطابق السادس بمنطقة لطف الله بدائرة قسم شرطة أول الفيوم؛ بسبب تسرب الغاز الطبيعي، ما أدى لتفحم الشقة بالكامل، كما أُصيب نجله بحروق في الأطراف الأربعة.

نقل مصابين

حريق يلتهم شقة سكنية بالفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة لطف الله دائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل وصولها للشقق المجاورة.

وأسفر الحريق عن إصابة كلًا من 'حسام الروبي' يبلغ من العمر 50 عامًا، باختناق إثر أدخنة النيران، ونجله 'عماد حسام الروبي' بحروق في الأطراف الأربعة، وجرى نقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، إلا أن الأب لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته نظرًا لمعاناته من أمراض صدرية.

جرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي صرحت بتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)