اعلان

طبيب يُفارق الحياة بعد تخرجه بأيام في قنا.. وهذا آخر ماكتبه منذ 20 يومًا

زهرة لم يكتمل نضجها.. طبيب يُفارق الحياة بعد تخرجه بأيام قليلة في قنا

الطبيب المتوفى
الطبيب المتوفى

تُوفي طبيب امتياز بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد تخرجه منذ أيام قليلة، مما أصاب أصدقاؤه وزملاؤه طلاب كلية الطب البشري بجامعة جنوب الوادي بالحزن الشديد على وفاته، خاصة بعد كتابته لمنشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' في ليلة تخرجه منذ قرابة 20 يومًا قائلًا: 'قد صرت طبيبًا يا بشر ما خاب رجاء ليالينا، وترحم على والده ودعا لوالدته بطول العمر'.

الطبيب المتوفى

وفاة طبيب بأزمة قلبية مفاجئة

قال أحد زملائه، إن الراحل يُدعى 'علي نصحي عبدالعزيز عبدالرحيم'، طبيب امتياز بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، والذي تُوفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد تخرجه في نهاية مارس الماضي.

الطبيب المتوفى

حزن شديد بين زملائه

وأضاف: 'أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاة الدكتور 'علي نصحي'، لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الطبيب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته'.

منشور قبل وفاته بـ20 يومًا

وأشار إلى أن الطبيب الفقيد نشر عبر صفحته الشخصية على 'فيس بوك' منشورًا في ليلة تخرجه، وقبل وفاته بحوالي 20 يومًا عبر فيه عن فرحته بتخرجه، وترحم فيه على والده، ودعا لوالدته بطول العمر، حيث كتب في منشوره 'قد صرت طبيبًا يا بشر ما خاب رجاء ليالينا، وكان فضل الله عليك عظيمًا تم بحمد الله إنهاء رحلة سبع سنين في كلية الطب، رسميًا طبيب/ علي نصحي عبدالعزيز عبدالرحيم.. رحم الله والدي وبارك في عمر أمي فلهم كل الفضل والعرفان بعد فضل الله'، مما أصاب أهله وأصدقاؤه وزملاؤه محبوه بحالة من الصدمة حزنًا على وفاته.

منشور له ليلة تخرجه

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صورا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

نعي من اتحاد طلاب طب قنا

ونعى إتحاد طلاب كلية الطب بقنا زميلهم جاء نصه: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. زميلنا بالفرقة التاسعة توفاه الله اليوم، حيث تم تخرجه من كلية الطب الشهر السابق.. هذه هي الدنيا لا تدوم لأحد أبدا، فنسأل الله أن يحسن خاتمتنا جميعا.. فاللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيـرًا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار'.

نعي من إتحاد طلاب طب قنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر