اعلان

مصرع وإصابة 4 شباب بينهم مجند دهستهم سيارة على طريق الفيوم القاهرة

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي شابان مصرعهما وأُصيب اثنان آخران، بعد أن دهستهم سيارة على طريق الفيوم القاهرة، بنطاق دائرة مركز سنورس، في محافظة الفيوم، أمام مدخل عزبة مرسي زيدان.

ووقع الحادث أثناء توصيل 3 شباب لصديقهم، لوداعه قبل سفره لأداء الخدمة العسكرية، حيث انفجر الإطار الأمامي لسيارة أثناء مرورها على الطريق، ولم يستطيع قائد السيارة السيطرة على عجلة القياد، فانحرفت عن مسارها ودهست الشباب الأربعة.

نقل ضحايا - أرشيفية

مصرع وإصابة 4 شباب دهستهم سيارة بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد الأشرف، مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي عن اصطدام سيارة تقل 4 شباب على طريق الفيوم القاهرة، أمام مدخل عزبة مرسي زيدان بدائرة مركز سنورس إثر انفجار الإطار الامامي للسيارة، وعدم سيطرة قائد السيارة على عجلة القيادة وانحرفت لتدهس 4 شباب، أثناء توصيلهم لصديقهم للسفر للخدمة العسكرية.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شابين وهما: المجند 'وائل م' 20 عامًا، وشاب يُدعى 'أسامة' 19 عامًا، وإصابة كل من 'م. ر' في العقد الثاني من العمر، بكسور وارتجاج في الرأس، و'ع. م' في العقد الثالث من العمر، مصابا باشتباه بكسر في الحوض والطرف السفلي.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي وإيداعهما في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهما وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهما، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم، كما تم نقل جثماني المتوفين إلى مشرحة نفس المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram