اعلان

"ملاك الجنة".. حزن بـ قرية الحسينات بقنا عقب وفاة طفل في حادث سير «الابن الوحيد بين بنتين»

الطفل المتوفى
الطفل المتوفى

تُوفي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، بعدما صدمته سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي أمام مدخل البربخ بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حالة من الحزن والصدمة سادت بين الأهالي، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الطفل المتوفى

وفاة طفل صدمته سيارة ربع نقل بقنا

وخيمت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية الحسينات بمركز أبوتشت في محافظة قنا، عقب تلقيهم خبر وفاة الطفل محمد مجاهد اسماعيل، البالغ من العمر 12 سنة، إثر حادث سير، خاصة أن الطفل كان مؤدبًا وخلوقًا، ويتمتع بأخلاق حسنة.

مدخل البربخ

الابن الوحيد بين بنتين

وقال حسن ماهر، من أهالي القرية، لـ'أهل مصر'، إن الطفل محمد مجاهد اسماعيل، ابن قرية الحسينات بمركز أبوتشت، البالغ من العمر 12 عامًا، الابن الوحيد لوالديه بين بنتين، تُوفي بعدما صدمته سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي أمام مدخل البربخ بقرية الحسينات في مركز أبوتشت.

حزن وصدمة

وأضاف: أن أسرة الفقيد تشهد حالة من الحزن والصدمة عقب سماعهم خبر وفاة الطفل 'محمد'، خاصة أنه الابن الوحيد بين بنتين، وكان خلوقًا ومؤدبًا ومحبوبًا من الجميع، وكان يتمتع بأخلاق طيبة وسيرة حسنة، لذا اتشحت القرية بالسواد حزنًا على وفاته.

تشييع جثمان المتوفى

وأشار إلى أن تم تشييع جثمان الطفل المتوفى في جنازة مهيبة حضرها المئات من أهالي قرية الحسينات والقرى المجاورة بمركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن بين المشيعيين، سائلين المولى عز وجل أن يجعله شفيعًا لوالديه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مطالب بإنشاء مطبات صناعية

وناشد 'ماهر'، المسئولين بإنشاء مطبات صناعية أمام مدخل البربخ ومطلع أبو رشاد بقرية الحسينات في مركز أبوتشت، حرصًا على أرواح المواطنين خاصة كبار السن والأطفال، وللحد من وقوع الحوادث، بسبب السرعات الجنونية للسيارات على الطريق الرئيسي.

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورًا للطفل الفقيد تحمل عبارات الحزن والآسى الشديدين على وفاته، وأطلقوا عليه 'عصفور الجنة'، سائلين المولى عز وجل أن يجعله شفيعًا لوالديه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً