اعلان

ضبط 10 دراجات بخارية دون ترخيص في نجع حمادي بقنا

جانب من الموتوسيكلات
جانب من الموتوسيكلات

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في محافظة قنا، عن شن وحدة مرور نجع حمادي، اليوم الأربعاء، حملة مرورية استهدفت المركبات بشتى أنواعها التى لا تحمل ترخيص وأيضًا قائديها، والتي أسفرت الحملة عن ضبط 10 دراجات بخارية (موتوسيكلات)، وأيضاً 2 سيارة إحداهما ملاكى والأخرى نصف نقل، وذلك في ضوء تضافر وحدة مرور نجع حمادي والوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي.

جانب من المضبوطات

حملة مرورية بشوارع مدينة نجع حمادي

وأكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن الحملات مستمرة بالتعاون مع وحدة مرور نجع حمادى، للقضاء على الفوضى المرورية من القلة القليلة التى تستهين بحياة المارة من المواطنين، هؤلاء الذين يقودون بسرعة جنونية داخل المدينة.

جانب من المضبوطات

عدم دخول التوك توك مدينة نجع حمادي

وأشارت محلية نجع حمادي، إلى أنه منذ أيام قلائل تم نشر تعليمات رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، بشان عدم دخول مركبات التوك توك داخل المدينة، وأيضًا فرض السيطرة على المركبات التى لا تحمل ترخيص هى وقائديها.

جانب من الجولة التفقدية

وفي سياق آخر، أجرى 'أنور'، جولة تفقدية سيرًا على الأقدام بشوارع مدينة نجع حمادي يرافقه نائبه طلعت عبدالشافي، ومسئولو قسم الاشغالات والمرافق، وتأكد من عدم تواجد الباعة الجائلين بمحيط بنك القاهرة والشوارع الفرعية والجانبية، بعد ما تم تحديد مكان مخصص لهم مؤقتا بحديقة سوزان مبارك سابقا بشارع 15 مايو.

وأكد 'أنور'، أن أى مخالف من الباعة الجائلين يتم ضبطه بالشارع سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة معه،

كما شدد على قسم النظافة بالمتابعة الدائمة والمرور المستمر ليلًا ونهارًا، وإزالة أى تركمات إن وجدت.

WhatsApp
Telegram