اعلان

خلص عليه في رمضان.. تفاصيل حبس قاتل طليق زوجته بالبحيرة

حبس المتهم بقتل طليق زوجته
حبس المتهم بقتل طليق زوجته

امرت نيابة مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حبس شخص قام بقتل طليق زوجته بسلاح أبيض، ما أودى بحياته، لنشوب خلافات بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له في المواعيد المحددة.

مقتل شاب في ايتاي البارود

و شهد مركز ايتاي البارود أمس، جريمة مروعه بعد مقتل شاب يعمل سائق، بعدما نشبت بينه وبين زوج طليقته مشاجرة بالأسلحة البيضاء قاما على إثرها كل منهما بالتعدي على الآخر، ما أسفر عن إصابة السائق بإصابات بالغة أودت بحياته داخل مستشفى إيتاي البارود، كما أصيب الثاني بجروح قطعية بفروة الرأس، وتم حجزه لتلقي العلاج اللازم.

اخطارا بمقتل سائق

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوصول كل من: صبري. م. ف. ز، 40 عاما، سائق، مقيم قرية النشو، بجرح قطعي بالرقبة ولا يمكن استجوابه، ورضا. ع. م، 45 عاما، يعمل ترزي، مقيم مدينة إيتاي البارود، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس إلى مستشفى إيتاى البارود المركزي، وتم حجزهما لتلقى العلاج اللازم.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إيتاي البارود لمكان الواقعة، وتبين توجه المجني عليه لمنزل طليقته روضة، 38 عاما، ربة منزل، لأخذ ابنتهما آية، سنتان، رغما عنها، فحدثت بينهما مشادة إلى أن حضر المصاب الثاني للمنزل ونشبت بينه مشادة مع الأول تطورت لمشاجرة، قام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بمقص وقام الثاني بالتعدي على الأول بمطواة محدثين إصابتهما.

ضبط الادوات المستخدمة في الحادث

وتم ضبط الأدوات المستخدمة في الحادث وهي مقص ومطواة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها والتحفظ على المصاب الثاني داخل المستشفى على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر