اعلان

أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل بطريق الإسماعيلية الصحراوي (صور)

حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بصحراوي الإسماعيلية
حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بصحراوي الإسماعيلية

حصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص يقل عمالًا تابع لشركة المقاولون العرب مع سيارة نقل ثقيل على طريق الإسماعيلية الصحراوي أمام قرية المنايف، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين، جرى نقلهم إلى المجتمع الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية.

جانب من الحادث الحادث

أسماء مصابي حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بصحراوي الإسماعيلية

وجاءت أسماء المصابين في الحادث، كالتالي: أحمد مجدي عبد العزيز مجاهد 38 سنة، وعلي عبد الحفيظ علي سليمان 48 سنة، وحسني محمد محمد محمود 53 سنة، وحسن إبراهيم الدسوقي 51 سنة، وأحمد سمير السيد 37 سنة، وأحمد الشحات عبد العزيز الجمل 35 سنة، وأيمن محمد محمد أحمد 52 سنة، وحسام عباس محمد علي 50 سنة، وسيد فرج بيومي إبراهيم 49 سنة، ومحمد عادل أحمد عبد الرحمن 43 سنة، جميعهم من ضواحي محافظة الإسماعيلية، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وكسور وجروح متفرقة، وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة.

كان اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة، بورود بلاغ بتصادم سيارة ميكروباص تابعة لشركة مقاولات مع سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين بجروح مختلفة ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجاري نقلهم لمستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية.

جانب من الحادث الحادث

ودفع الدكتور حسين كساب، رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، ويُجرى نقلهم إلأى مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية.

كما جرى إبلاغ الجهات المعنية بمركز شرطة أبو صوير للمشاركة في تقديم الخدمات الإنقاذ، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسؤال المصابيين حول ملابسات الحادث.جانب من الحادث الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً