اعلان

أماكن للتنزه بأرخص الأسعار في البحيرة خلال عيد الفطر وشم النسيم

مسجد ابو مندور بمدينة رشيد
مسجد ابو مندور بمدينة رشيد

يبحث أهالي محافظة البحيرة عن الأماكن الترفيهية، للاحتفال بشم النسيم، وعيد الفطر 2023، والخروج إلى المتنزهات والأماكن العامة، لقضاء وقت ممتع، وتناول وجبات الأسماك المملحة عامة، والفسيخ خاصة، وتضم محافظة البحيرة عدة أماكن متميزة للفسحة في شم النسيم، وعيد الفطر 2023 .

مسجد ابو مندور بمدينة رشيد

أفضل أماكن الخروج والتنزهة

وتنشر «أهل مصر»، أفضل أماكن الخروج والتنزهة في شم النسيم، وعيد الفطر 2023 بمحافظة البحيرة، التي تعد من أرخص وأفضل أماكن النزهة لكثير من أهالي المحافظة.

مسجد ابو مندور بمدينة رشيد

الجزيرة الخضراء علي كورنيش النيل

تعد الجزيرة الخضراء على كورنيش النيل التي تقع بين مركزي الرحمانية ودسوق، أحد أفضل الأماكن الخروج في شم النسيم، وعيد الفطر 2023، في محافظة البحيرة، حيث يتوافد الأهالي عليها من القرى والمدن حاملين معهم الألعاب والأطعمة لقضاء أوقات سعيدة، تبعدهم عن هموم الحياة.

مسجد ابو مندور بمدينة رشيد

رشيد بلد السحر والجمال

كما تعد مدينة رشيد بلد السحر والجمال، من افضل اماكن الخروج في شم النسيم، و عيد الفطر 2023، وشم النسيم، ويتوافد عليها الأهالى من أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة للاستمتاع بجو طبيعي على ضفاف نهر النيل، وأمام مسجد أبو مندور يفترش الأهالي الأرض لقضاء أوقات النزهة، وأيضا القناطر الخيرية بأدفينا التي تبتهج بالطبيعة الخلابة.

مسجد ابو مندور بمدينة رشيد

مدينة دمنهور عاصمة البحيرة

بينما تعد مدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة، من أفضل أماكن الخروج في شم النسيم، وعيد الفطر 2023، فيتوافد عليها العديد من أهالي المدينة والمدن والقرى المجاورة، ليحتفلوا بشم النسيم، وعيد الفطر 2023 من خلال زيارتهم لحديقة الجمهورية، ومشاهدة أقفاص القرود والطيور، ومساحة الحديقة الكبير التي تسمح للصغار للعب والركض، بالإضافة للمشاركة في ألعاب الملاهي، كما يعد كورنيش دمنهور من أفضل الأماكن للمشي في شم النسيم، وعيد الفطر 2023.

الاستمتاع بشاطي إدكو

كما ان أفضل أماكن الخروج في شم النسيم، وعيد الفطر 2023 التنزه والاستمتاع بشاطئ إدكو، حيث التمشية والجلوس عليه بشكل مجاني، كما يتزاحم المواطنون على كورنيش المحمودية، والذي يتمتع بطبيعته الخلابة والساحرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً