اعلان

صور السجاد على كوبري المحمودية بالإسكندرية تشعل غضب رواد مواقع التواصل

كوبري مشاة بطريق المحمودية
كوبري مشاة بطريق المحمودية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صورا يظهر فيها قيام المواطنين بتعليق سجاد على كوبري علوي، بطريق المحمودية لتجفيفه، ليتحول الكوبري إلى منشر لغسيل السجاد، ما أثار استياء وغضب الرواد حيث تم إنشاء الكوبري العلوي ضمن مشروع محور المحمودية الجديد الذي يُعد أهم المشروعات القومية لحل الأزمة المرورية التى تعمل الدولة على حلها.

الكوبري العلوي بطريق المحمودية

تحول كوبري المحمودية لمنشر للسجاد

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي غاضبة، مؤكدين أن كوبري المحمودية الذي أصبح من أهم معالم عروس البحر المتوسط والذي يمر من أعلاه آلاف الطلاب والعاملين والقاطنين بالمنطقة يوميًا تحوّل إلى منشر لغسيل السجاد، وسط غياب مسؤولي المحافظة وهيئة الطرق والكباري والجهات المنوط بها الأمر.

وأكد أحمد رزق، أحد قاطني منطقة الحضرة بالإسكندرية، أن الكوبري يدار من قِبل بعض المنتفعين أصحاب مغسلة سجاد دون رقيب ما يعيق المارة بسبب كثرة المياه أعلى الكوبري، الأمر الذي يجعل البعض يعبر من خلال الطريق ما يُعرض حياة المواطنين للخطر ووقوع العديد من الحوادث.

الكوبري العلوي بطريق المحمودية

وفي تحركٍ عاجل، وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بغلق مغسلة سجاد بمنطقة محرم بك نظرًا لتعدي صاحبها على حرم الطريق العام عقب تداول رواد السوشيال ميديا صورة يظهر فيها قيام المواطنين بتعليق سجاد على كوبري علوي بطريق المحمودية، حيث كلف المحافظ الجهات المختصة بالتحفظ على السجاد وضبط من قام بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وعلى الفور قامت الجهات المختصة بضبط صاحب مغسلة سجاد بشارع الكمال محرم بك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

كوبري العوايد بالإسكندرية يتحول لمصيدة لأرواح المواطنين

وفي سياق متصل، انتشرت صرخات العديد من لأهالي بسبب الحوادث المتكررة يوميًا التي تقع في نهاية كوبري العوايد، شرق المدينة، مناشدين مسؤولي حي شرق وهيئة الطرق والكباري بعمل مطب صناعي حفاظًا على أرواح المواطنين.

كوبري العوايد

كوبري العوايد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)