اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير، أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

مقتل شاب علي يد 3 أشقاء بسبب خلافات الجيرة

لقي شاب يبلغ من العمر 28 عامًا مصرعه علي يد 3 أشقاء، وذلك في عزبة أبو الجدايل التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهم على خلفية خلافات الجيرة، ليتوفي الشاب متأثرًا بإصابته، ويتم نقل جثته إلي مشرحة مستشفي قلين المركزي، ومنها إلي مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثمان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص

استقبل مستشفي كفر الشيخ العام 8 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق كفر الشيخ دسوق الجديد، والذي لم يتم افتتاحه بشكل رسمي، حيث جرى غلقه في الفترة الماضية أكثر من مرة بسبب تكرار الحوادث والأعمال الإنشائية التي تجري بالطريق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوجه بتقديم الخدمات الطبية لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، بتقديم كافة الرعاية الطبية للمصابين ال8، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وجرى نقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج