اعلان

حدث في بورسعيد.. سيدة تخلع زوجها دون علمه وتبقى في بيته 7 أشهر على غرار «وداد»

في واقعة تحاكي الدراما الرمضانية.. سيدة تخلع زوجها دون علمه وتبقى في بيته 7 أشهر ببورسعيد
في واقعة تحاكي الدراما الرمضانية.. سيدة تخلع زوجها دون علمه وتبقى في بيته 7 أشهر ببورسعيد

لم تعرض المسلسلات الرمضانية، حكايات من الخيال، وإنما لها أصل في الواقع، بحسب تأكيد أحمد مندو العتر، المحامي بمحكمة الأسرة في بورسعيد، والذي كشف عن واقعة تحاكي الدراما الرمضانية خاصة الشخصية الشهيرة 'وداد' التي تمثلها الفنانة جوري بكر، والتي خطفت الأنظار بدورها الذي جسدت فيه شخصية 'وداد' الزوجة وقامت بخلع زوجها منذ سبعة أشهر دون علمه؛ في ظل صدمة كبيرة من الجميع.

محامى خلع ببورسعيد يروى تفاصيل قضايا مريبة بمحكمة الاسرة  المحامي أحمد العتر

رفعت على زوجها دعوى خلع وتزوجت عرفيًا من آخر قبل الحكم

يقول المحامي بمحكمة الأسرة، لـ'أهل مصر'، إنه منذ عامين جاءته سيدة منتقبة، تدّعي أنها محفظة قرآن، وطلبت منه رفع دعوى خلع ضد زوجها، بزعم أنه على علاقة بسيدة آخرى، كما أن المشاكل تفاقمت بينهما إلى حد عدم الاستقرار في الزواج.

وأضاف المحامي: بالفعل حصلت الزوجة على حكم الخلع، رغم ذلك لم تترك منزل الزوجية، وبقيت مع ابنيها من هذا الزوج 7 أشهر كاملة، دون أن تخبر زوجها بأنها اختلعت منه.

وتابع: فجأة تركت الزوجة منزلها وأولادها و زوجها، مخلفة رسالة للزوج تخبره بأنها خلعته منذ 7 أشهر، وجاء الزوج إلى مكتبي ليستفسر مني عن قضية الخلع، بعد أن أخبره ابنه أنني كنت محاميها في هذه الدعوى، وبالفعل أخبرته عن أسباب الخلع التي حصلت بها الزوجة على الحكم، واكتشفت أنه رجل محترم جدا، وأن كل ما قالته الزوجة عنه ادعاءات، وأنه لم يكن يعلم عنها شيئا حتى الآن.

كما شهدت محكمة الأسرة بمحافظة بورسعيد أغرب قضايا الخلع، من بينها سيدة متزوجة، ولديها أبناء، كانت هناك مشاكل باستمرار بينها وبين زوجها، ارتبطت الزوجة برجل آخر أحبته، وقامت برفع قضية خلع على الزوج، وقبل أن تحصل على الخلع تزوجت عرفيا من الشخص الذى ارتبطت به، وقالت: 'عملت كده علشان ما أغضبش ربنا'.

ليست هذه الوقائع هي الوحيدة التي تستقبلها محكمة الأسرة ببورسعيد، حيث هناك العديد من الحكايات والقصص لواقع أغرب من الخيال تستقبلها المحكمة بشكلٍ يومي، وأسباب الخلع أحيانا تكون قوية، وأحيانا أخرى تكون كوميدية.. فهناك أيضًا قيام إحدى الزوجات برفع قضية خلع على زوجها، وفي نفس الوقت كانت تعلن عن خطبتها بآخر وأقامت حفلة استعدادا للزواج، وأعدت حفل لـ 'تنجيد المراتب والمفارش'.

WhatsApp
Telegram