اعلان

محافظ مطروح يلتقي وفدا من المركز الإعلامي لحقوق الإنسان

محافظ مطروح يبحث سبل التعاون مع المركز الاعلامى لحقوق الانسان
محافظ مطروح يبحث سبل التعاون مع المركز الاعلامى لحقوق الانسان

التقى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، وفد مسؤولي المركز الإعلامي لحقوق الإنسان، برئاسة الدكتور عمرو محسن رئيس المركز، وعلى محجوب الأمين العام، وذلك بحضور سليمان الجندي رئيس منطقة غرب مرسى مطروح.

محافظ مطروح يبحث سبل التعاون مع المركز الاعلامى لحقوق الانسان

بحث سبل التعاون مع مركز حقوق الانسان

وأوضح رئيس المركز الإعلامي لحقوق الإنسان، أن المركز مشهر من خلال وزارة التضامن الاجتماعي برقم 11420، ويهتم بدعم جهود الدولة فى تحقيق التنمية وتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين، وخاصة من الناحية الإنسانية لتلبية المطالب والاحتياجات الإنسانية الملحة، مشيرا إلى أنه يمكن التعاون مع المحافظة في مجال تقديم الاجهزة التعويضية، بالإضافة إلى دور المركز التوعوى واستطلاع الرأى العام ونبض الشارع كحلقة وصل بين المواطن والمسؤول من أجل المساهمة في حل المشكلات وخدمة المواطن وتحقيق الصالح العام.

وأشار رئيس المركز الاعلامي لحقوق الإنسان إلى دور المركز في إقامة، وتنظيم الندوات، وورش التوعية، وتوضيح الصورة للمواطن ورفع درجة الوعى والانتماء مع التركيز على أهم مشكلاته وكيفية مواجهتها وحلها.

من جهته رحب محافظ مطروح بالمقترحات التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مع إدراك المشكلات الخاصة بكل مجتمع مستهدف، وطرح الحلول بما يتوافق مع الواقع وطبيعة كل مجتمع بهدف خدمة المواطنين، وتحقيق الصالح العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً