اعلان

غرقا سويًا.. الحزن يخيم على قرية البراهمة في قنا عقب وفاة شقيقين

الشقيقان الراحلان
الشقيقان الراحلان

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، بعد مصرع شقيقين غرقًا داخل ترعة بالقرية، وتم تشييع جثمانيهما وسط حالة من الحزن والآسى الشديدين بعد أداء صلاة الجنازة عليهما بمسجد الفتح في مركز قفط، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.

حزن على صفحات التواصل

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى دفتر عزاء لنعي الشقيقين ياسر احمد عبدالصبور، وعمر أحمد عبدالصبور، اللذين لقيا مصرعهما غرقًا داخل ترعة بقرية البراهمة في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، بعبارات تحمل الحزن والآسى على وفاتهما.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد مصرع شقيقين غرقًا داخل ترعة بقرية البراهمة في مركز قفط.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الواقع، وتبين مصرع عمر أحمد عبدالصبور، 10 أعوام، فحاول شقيقه ياسر أحمد عبدالصبور، 22 عامًا، إنقاذه فارقت سويًا داخل ترعة في قرية البراهمة في مركز قفط، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي.

تشييع الجنازة

وشيّع المئات من أهالي مركز قفط، جثماني الشقيقين وسط حالة من الحزن والآسى الشديدين على وفاتهما، بعد أداء صلاة الجنازة عليهما بمسجد الفتح في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة