اعلان

فرحة العيد تحولت لجنازة.. مصرع شقيقين في انقلاب موتوسيكل بالفيوم

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي شقيقان مصرعهما، أمس الخميس، في حادث انقلاب 'موتوسيكل' كانا يستقلانه بطريق البرنس التابع للوحدة المحلية بقرية الغرق بدائرة مركز إطسا في محافظة الفيوم؛ بسبب السرعة الزائدة وانفجار العجلة الأمامية مما أدى إلى اختلال الدراجة وسقوطهما على الأسفلت.

أرشيفية

مصرع شقيقين في انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث انقلاب دراجة نارية لشخصين بطريق البرنس مركز إطسا؛ بسبب السرعة الزائدة وانفجار الإطار الأمامي؛ مما أدى إلى إصابتهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة شقيقين من قرية البرنس إثر انقلاب الدراجة النارية، وأسفر الحادث عن إصابة كل من 'م. أ' في العقد الثالث من العمر، مصاب بارتجاج في الرأس، و'ع. أ' في العقد الثاني من العمر، مصاب بنزيف داخلي، مقيمان بقرية الغرق.

وجرى نقل المصابين بسيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، إلا أنهما قد لفظا أنفاسهما الأخيرة، وتم نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم جثمان الشقيقين إلى ذويهما لدفنهما بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح