اعلان

"حرب بلالين".. 1000 بالونة تنتشر في سماء قنا عقب صلاة عيد الفطر

لحظة تساقط البلالين
لحظة تساقط البلالين

أدى المواطنون في محافظة قنا صلاة عيد الفطر المبارك، وسط فرحة غامرة بين المصلين والأطفال، وألقى الأهالي 1000 بالونة على المصلين عقب انتهاء صلاة العيد، في جو من البهجة والسعادة احتفالًا بعيد الفطر المبارك.

تساقط البلالين

سقوط البلالين والتدافع للحصول عليها

وسادت حالة من الفرحة والسعادة بين الأطفال والشباب عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، حيث حرص المصلون على التقاط الصور التذكارية، واصطحاب أطفالهم معهم إلى المساجد لتأدية صلاة العيد مرتدين الملابس الجديدة، بالإضافة إلى القفز على البلالين والتدافع للحصول عليها عقب الانتهاء من الصلاة.

تساقط البلالين

أداء صلاة عيد الفطر بقنا

وأدى المواطنون في محافظة قنا، اليوم الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك، في 110 ساحات منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 2218 مسجدًا، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد.

تساقط البلالين

رفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الفطر بقنا

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية، مع وضع خطة متكاملة لضمان إقامة احتفالات العيد دون أى معوقات.

تساقط البلالين

تجهيز 2218 مسجدا لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك

وقال محافظ قنا، إن مديرية الأوقاف انتهت من تجهيز 2218 مسجد لأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك موزعة على مستوى مراكز المحافظة التسعة، موضحًا أن صلاة العيد ستتم إقامتها في جميع المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وفقا للضوابط التي تقررها وزارة الأوقاف، فضلا عن فتح الساحات العامة لإقامة صلاة العيد بالتنسيق الكامل بين مديرية الأوقاف والمحافظة.

تساقط البلالين

يُذكر أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام تعمل على مدار الساعة، ومتصلة بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية، وغرفة عمليات مديرية الأمن، لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين ومواجهة أية أزمات والعمل على حلها فور حدوثها خلال أيام العيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً