اعلان

نائب محافظ البحيرة تؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد التوبة بدمنهور

صلاة عيد الفطر المبارك بالبحيرة
صلاة عيد الفطر المبارك بالبحيرة

أدت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد التوبه بدمنهور وسط حشد كبير من السيدات أبناء مدينة دمنهور.

صلاة عيد الفطر المبارك بالبحيرة

كما أدى أيضا صلاة عيد الفطر بمسجد التوبة اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعد، والعميد أمجد البنا المستشار العسكري وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ وحشد كبير من المصلين من أبناء مدينة دمنهور.

صلاة عيد الفطر المبارك بالبحيرة

وعقب إنتهاء الصلاة قام فضيلة الدكتور محمد أبو حطب كيل وزارة الأوقاف بإلقاء خطبة العيد والتى أكد خلالها ان العيد هو يوم الثواب الكبير والاجر العظيم كما أن أيام العيد فرصة لتقوية الروابط الاجتماعية بصلة الرحم، وتقوية العلاقات الاجتماعية.

صلاة عيد الفطر المبارك بالبحيرة

واوضح ان ايام العيد فرصة للشعور بالضعفاء والمحتاجين، ويتجسد ذلك الشعور في إغنائهم عن السؤال في هذا اليوم؛ حتى تشمل الفرحةُ كل بيت، وتعم البهجة كل أسرة.ت

وتقدم الدكتورة نهال بلبع بخالص التهاني القلبية لمواطنى محافظة البحيرة بحلول عيد الفطر المبارك داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك