اعلان

القبض علي عاطل بحوزته 300 فرش حشيش بالإسماعيلية

ضبط متهم. أرشيفية
ضبط متهم. أرشيفية

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة فايد برئاسة الرائد محمود عبداللطيف ومعاونوه النقباء أحمد حمدي وأحمد إسماعيل، القبض على أحد الأشخاص بقرية سرابيوم وبحوزته ٣٠٠ فرش حشيش ومبلغ مالي.

سجن. أرشيفية

بيع الحشيش في ليلة العيد بالإسماعيلية

البداية كانت بورود معلومات سرية للرائد محمود عبداللطيف رئيس مباحث مركز فايد ومعاونوه النقباء أحمد حمدي وأحمد إسماعيل تفيد بقيام عاطل بتخزين كمية كبيرة من مخدر الحشيش، لبيعه في ليلة العيد.

وكان اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد عبدالرحيم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث مركز شرطة فايد بأعتزام عاطل، ومقيم بسرابيوم مركز فايد، ومدرج جنائي وسبق اتهامه في عدة قضايا كميات من المواد المخدرة لاحد عملاءة بنطاق مركز فايد.

جري تشكيل حملة مكبرة من ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد محمود عبداللطيف، رئس المباحث، ومعاونوه النقباء أحمد حمدي، و أحمد اسماعيل، وبإشراف المقدم أحمد شوقي، مفتش مباحث مركز فايد، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش وزنت ٣٠٠ فرش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنة  الضبط، إعترف في محضر الشرطة بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره والهاتف المحمول لتسهيل إتصالة بعملائه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج