اعلان

مصرع طفل غرقًا وإصابة 5 من أسرة واحدة في حادثين منفصلين بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ وقوع حادثين منفصلين أحدهما مصرع طفل غرقًا في بحر العتيقي بقرية كفر السودان التابعة لمركز كفر الشيخ، وتم انتشال جثمان الطفل، ونقله لمستشفى دسوق العام، فيما أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث انقلاب توكتوك في ترعة بالقرب من كوبري الحيطية بطريق كفر الشيخ الرياض، ونُقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ لتلقي الإسعافات اللازمة.

إسعاف. أرشيفية

مصرع طفل غرقًا وإصابة 5 من أسرة واحدة في حادثين منفصلين بكفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز دسوق، يفيد بغرق الطفل محمود عمر علي، 10 أعوام، في بحر العتيقي بقرية كفر السودان التابعة لمركز كفر الشيخ، وذلك نتيجة انزلاق قدمه أثناء لهوه، وتم انتشال جثمان الطفل، ونقله لمستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة.

كما أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث انقلاب توكتوك في ترعة بالقرب من كوبري الحيطية بطريق كفر الشيخ الرياض، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من 'شروق.ع.ب'، 21 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، 'محمد.ع.ب'، 13سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، 'شيماء،ع.ب'، 24 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، 'منال.ع.ب'، 18 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، ووالدتهم 'ثناء.م.م.ص'، 50 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم.

WhatsApp
Telegram