اعلان

الفرحة بـ5 جنيهات.. إقبال كثيف على الملاهي في ثاني أيام عيد الفطر بقنا

جانب من الملاهي
جانب من الملاهي

شهدت محافظة قنا، إقبالًا كثيفًا من الشباب والسيدات والأطفال، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على الملاهي في جو من المرح والبهجة والسعادة.

جانب من الملاهي

فرحة المواطنين بـ عيد الفطر

وأعرب المواطنون عن فرحتهم وسعادتهم بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال ركوب الملاهي والألعاب المختلفة كالسيارات المتصادمة والقطار الكهربائي والنحلة الدوارة والسلسلة الدوارة والفنجان والسفينة الدوارة، وذلك للترفيه عن أنفسهم والاحتفال بالعيد في جو من البهجة والسعادة.

جانب من الملاهي

رفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الفطر بقنا

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية، مع وضع خطة متكاملة لضمان إقامة احتفالات العيد دون أى معوقات.

جانب من الملاهي

فتح الحدائق والمتنزهات خلال أيام العيد

وأوضح محافظ قنا، أنه كلف رؤساء الوحدات المحلية بفتح الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل فى ساعات مبكرة خلال أيام العيد، لإعطاء الفرصة للمواطنين والأطفال للاستمتاع بمظاهر البهجة والاحتفالات، ووقف إجازات العاملين بقطاع النظافة والتجميل، وتكثيف تواجدهم بمناطق تجمع المواطنين، للحفاظ على نظافة الشوارع والميادين والحدائق بما يوفر للمواطنين والزوار سبل الراحة والسلامة والحفاظ على المظهر الحضاري.

جانب من الملاهي

يُذكر أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام تعمل على مدار الساعة، ومتصلة بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية، وغرفة عمليات مديرية الأمن، لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين ومواجهة أية أزمات والعمل على حلها فور حدوثها خلال أيام العيد.

WhatsApp
Telegram