اعلان

غضب وعتاب.. لغز رسائل غريق بنها على صفحته الخاصة بـ "فيس بوك"

غريق بنها
غريق بنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك آخر رسالة تركها الشاب 'أحمد ر'، 32 سنة، والشهير بـ'أبو سجدة'، قبل غرقه في مياه الرياح التوفيقي ببنها.

جاء محتوى رسالة أبو سجدة: 'طالما انتوا عارفين الحقيقة ومطلعني كداب أنا هريحكم منى كلكم، الموت راحة وأهون عليا من سنين عذاب جاية كتير، ولو العائلة فيها دكر يروح مستشفى الطب، ويراجع الكاميرات من 9 لـ10 يوم الإتنين اللي فات'.

رسالة غريق بنهانص الرساله

الرسالة حملت عددا من الألغاز التي لم يعرف حلها أي من معارفه، رغم أن صفحات أصدقاءه تحولت إلى سرادق عزاء حزنا على زميلهم، الذي لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي في بنها.

رسالة غريق بنهارساله دونها

كما كتب الفقيد رسالة أخرى على صفحته جاء نصها: 'يشهد الله أني سامحت كل من ظلمني، وحتى من تخلي عني، ومن اغتابني، ومن أذاني، ولو بكلمه، عفوت عنك لوجه الله، فكل ما أتمناه مرضات الله، تسامحوا فمن عفا وأصلح فأجره على الله، لقد عفوت لوجه الله'، كما قال في رسالة أخرى: 'حسبي الله ونعم الوكيل'.

رسالة غريق بنها

من جهته قال أحد أصدقاء أبو سجدة، إن الفقيد تخلص من حياته بإلقاء نفسه في مياه الرياح التوفيقي، بسبب مشاكل عائلية، تاركا 3 أطفال بنات، الكبرة تدعى 'سجدة'، 7 سنوات، والثانية 'مكة' 5 سنوات، والأخيرة 'كارما' 3 سنوات.

رسالة غريق بنهارسالة على صفحته

وأكد الصديق أنهم أنهم فوجئوا بخبر وفاته، لكنهم يعلمون بوجود مشاكل خاصة لديه، لكنه رفض الإفصاح عنها.

رسالة غريق بنها أحمد المتوفى

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي أسفل كوبرى 15 مايو، بمدينة بنها دائرة قسم شرطة ثاني بنها بمحافظة القليوبية.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى انتدبت الطبيب الشرعى لفحص الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد انتشال الأهالى بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى جثمان شاب، لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي، أسفل كوبري 15 مايو بمدينة بنها، دائرة القسم.

وبالمعاينة والفحص تبين انتشال جثة ' أحمد ر' 32 سنة مقيم بمنطقة مساكن الموالح ببنها، لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى أسفل كوبرى 15 مايو بمنطقة المنشية بمدينة بنها دائرة قسم شرطة ثان بنها، وكان قد اختفى منذ حوالى 4 أيام، ومتزوج ولديه 3 أطفال ويعمل بأحد المصانع الخاصة وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني