اعلان

المتهم بذبح طفل الفيوم سائق الـ«توك توك»: «الشيطان لعب في راسي»

الطفل الضحية
الطفل الضحية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وبالتعاون مع مباحث مركز إطسا بقيادة المقدم أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز إطسا، والمقدم محمد هاشم رئيس مباحث مركز الفيوم، من حل لغز مقتل الطفل 'ممدوح توفيق' وسرقة التوكتوك الخاص به، والذي عُثر على جثته بعد تغيّبه مذبوحًا ومُلقى في شوال، في بحر الجعافرة بمركز إطسا.

الطفل قبل تغيبه

اعترافات المتهم بذبح طفل الفيوم

وتوصلت تحريات المباحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة إلى أن وراء الجريمة شخص يدعى 'هاني. أ. ج' مقيم بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم، وتم إلقاء القبض عليه وأدلى بأقواله واعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة، وأشار إلى أنه كان يمر بأزمة مالية وشاهد الطفل المحني عليه فلعب الشيطان برأسه بأن يقوم باستدراجه وسرقة محصول اليوم من عمله على التوك توك وأخذ التوك توك وبيعه في القاهرة أو العمل عليه في مدينة 6 أكتوبر، إلا أنه أثناء الاعتداء بالضرب على المحني عليه ومحاولة تخويفه لترك التوك توك قاوم معه ما جعله يشرع في قتله وتخلص من جثته في أحد المصارف المائية.

وتعود الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بالفيوم على جثة طفل يُدعى 'ممدوح توفيق' 12 سنة، مذبوحة ومُلقاه في شوال، فى بحر الجعافرة بمركز إطسا، وذلك بعد اختفائه 4 أيام.

الطفل المجني عليه

وكانت قد شهدت قرية الجعافرة التابعة لمركز طسا التابعة لمحافظة الفيوم واقعة تغيب صبي منذ صباح الأحد الماضي، في ظروف غامضة، ونشر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صوره، في محاولة للتوصل إليه.

وأكد أهالي القرية، أن الصبي يعمل سائق توك توك، وأنه توجه إلى إحدى القرى المجاورة في الصباح ولم يعد، فيما لم يوجه والد الصبي أي اتهامات لأي شخص حول ارتكاب واقعة تغيب نجله، بينما شكلت قوات الأمن فرقًا للبحث من أجل كشف ملابسات الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج