اعلان

مفاجأة في انهيار عقار الإسكندرية يكشفها الأهالي: «أبلغنا الحي قبل الكارثة ولم يتحرك» (صور)

العقار المنهار
العقار المنهار

شهدت منطقة بحري بالإسكندرية، اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، انهيار عقار قديم غير مأهول بالسكان، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

العقار المنهار

انهيار عقار غير مأهول بالسكان بحري الإسكندرية

على الفور وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة عقب انهيار العقار، وانتقلت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك، إلى موقع العقار المنهار والكائن بشارع الشيخ البنا.

وأكد شهود عيان من أهالي المنطقة لـ'أهل مصر'، أن العقار قديم وخالٍ من السكان وصادر له بالفعل قرار إزالة من قبل الحي، وقام بعض الأهالي بتقدم العديد من الشكاوي للحي من أجل اتخاذ إجراءات لإزالته للحفاظ على أرواح المارة.

العقار المنهار

وقال محمد أنس، من سكان المنطقة، أنهم تفاجأوا اليوم بصوت الانهيار وعلى وجه السرعة خرج أهالي المنطقة من منازلهم وتم وضع حواجز وإبلاغ الحي وقسم الشرطة، مؤكدًا أن الانهيار لم يُسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأضافت الحاجة ابتسام خليل، إحدى أهالي المنطقة أن العقار المنهار مكون من 3 طوابق بالإضافة للطابق الأرضي، وكان قد غادر سكانه خشية انهياره عليهم منذ عدة أشهر، مؤكدة أن 'الحي والأجهزة المعنية لم يحرك أحدًا ساكنًا إلا بعد فوات الأوان وعندما تقع الكارثة يخرج المسؤول ويقول العذر المعتاد بأن العقار صادر له قرار إزالة ومركون في درج المكتب'، على حد قولها.

موقع العقار المنهار

العقار المنهار

العقار المنهار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً