اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الدراجات البخارية ومصرع طالب غرقًا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع سيدة ونجليها في حادث تصادم أتوبيس ودراجة نارية بقنا

لقيت سيدة ونجليها مصرعهم، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس مع دراجة نارية بمدخل قرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الدراجات البخارية بقنا.. تتزعمه سيدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة، متخصص في سرقة المركبات والدراجات البخارية، بمركز قفط جنوب محافظة قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة قفط، يفيد تمكن حملة أمنية برئاسة الرائد محمد عبد القادر، رئيس المباحث من ضبط صفية.ا، 25 عاما، ومحمد.م، وأحمد.م، وعبوده. أ، بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية ومركبات التوك توك بمركز قفط.

تكريم المتميزين من حفظة القرآن الكريم بقرية أبو مناع في قنا

نظم أهالي قرية أبو مناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم من تلاميذ القرية، والتي ضمت تكريم قرابة 60 تلميذا وتلميذة، بحضور حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية، وعدد من القيادات الشعبية والأهالي بالقرية.

مصرع طالب غرقًا داخل ترعة بقنا

لقي طالب مصرعه غرقًا، اليوم الأحد، داخل ترعة بقرية العويضات التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون