اعلان

بعد 72 ساعة.. القبض على المتهم بقتل مُسن بطلق ناري في الشارع بالفيوم

المتهم بقتل مُسن الفيوم
المتهم بقتل مُسن الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، من القبض على الهارب 'إبراهيم علي' 47 عامًا، بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة متخفيًا من الشرطة بعد اتهامه بإطلاق النار على رجل ستيني يدعى 'أنور النمر' وشهرته 'الإيطالي' في مسقط رأسه بقرية تطون شرق البلد التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بعد ما استدرجه الجاني أثناء جلوسه على أحد المقاهي وطلب الحديث معه داخل سيارته الخاصة وأثناء الحديث أطلق عليه طلقة نارية بالرأس فأردته قتيلًا في الحال وألقى به من السيارة ولاذ بالفرار.

المجني عليه

القبض على المتهم بقتل "الإيطالي" مُسن الفيوم

وأكد مصدر أمني، أنه تم ضبط الجاني في غضون 72 ساعة من الواقعة، مؤكدًا أن الجاني سيقوم بتمثيل الجريمة في مكان الواقعة غدًا تحت حراسة مشددة بحضور رئيس مباحث المركز والنائب العام.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل شخص إثر إطلاق الأعيرة النارية عليه في شرق البلد بتطون وأن الجاني فر هارباً بسيارته.

مقتل ستيني بطلق ناري في الشارع بالفيوم

وتبين من المعاينة الأولية للمقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، بمقتل شخص يدعى 'أنور النمر' في العقد السادس من العمر، مقيم بشرق قرية تطون التابعة لمركز شرطة إطسا، إثر إطلاق شخص يدعى 'إبراهيم علي' يبلغ من العمر 47 عامًا، الأعيرة النارية على المجني عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال وفر هاربًا بسيارة كان يستقلها.

وكثف رجال المباحث جهودهم برئاسة المقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، للقبض على الجاني والسلاح المستخدم وفرض كردون أمني حرصاً لعدم انتقام عائلة القتيل ونشوب مشاجرة بين عائلتي القاتل والمقتول.

وجرى نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد مناظرة النيابة العامة لمكان الواقعة وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت سرعة القبض على الجاني.

WhatsApp
Telegram