اعلان

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 3 أشخاص جراء انقلاب سيارة علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، مدخل مركز ومدينة أبو صوير، وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

تفاصيل الحادث

تلقي المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية والمشرف العام لمتابعة الشبكة، إخطارا من هيئة إسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب بورود بلاغآ عن حادث إنقلاب سيارة علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى مدخل مركز ومدينة أبو صوير، وأصيب 3 أشخاص ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسور مضاعفة وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

مدير «إسعاف الإسماعيلية»: 64 سيارة أمام اللجان الانتخابية بالمحافظة |  المصري اليوم

توجيهات محافظ الإسماعيلية

ومن جانبه تم ابلاغ اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية، الذى أمر بسرعة اسعاف المصابين وسرعة نقلهم لتلقى العلاج واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة للحفاظ على حياتهم وإعادة الحركة المرورية بأمان،وتم ابلاغ رئيس مركز ومدينة ابوصوير للمتابعة وتقديم المعاونة فى مكان الحادث

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقل المصاب لمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية لتلقيهم العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابيين حول ملابسات الحادث.

ولفت الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالأسماعيلية ، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

الاتصال بأرقام الطوارئ

وأوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر