اعلان

انهيار أسرة أحد الشباب ضحايا الغرق بكفر الشيخ: "ماتوا وهما رايحين يشتغلوا"

'السيد، محمد، وحسن'، 3 شباب أصدقاء من أبناء مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، جمعتهم صداقة لسنوات طويلة، ليجمعهم الموت أيضًا، وذلك بعد أن لقي الثلاثة مصرعهم إثر سقوط السيارة التي كانوا يستقلونها في ترعة ثالث أيام عيد الفطر، فيما أصيب إثنين أخرين من أصدقائهم، وذلك أثناء توجههم للعمل في مصيف بلطيم.

أسرة أحد الشباب ضحايا الغرق

انهيار أسرة أحد الشباب ضحايا الغرق بكفر الشيخ

حزن كبيرة تعيشه أسر الشباب الثلاثة بل وأبناء قريتي الأبعادية وقرية 18 مسقط رأس الشباب الثلاثة، والذين شيعهم الأهالي في مشهد جنائزي مهيب إلي مثواهم الأخير بمقابر الأسرة وسط حزن كبير، ليتحول الفرح الذي كان يشارك فيه الشباب الثلاثة مع أصدقائهم أثناء حضورهم حفل خطبة شقيقة أحدهم إلي مأتم بعدها بساعات قليلة بسبب وفاتهم.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بأسرة الشاب السيد جمعة الفولي، 20 عامًا، ابن قرية الأبعادية، وأحد الشباب الذين توفوا في الحادث.

قال شقيق الشاب الراحل في حديث خاص لـ'أهل مصر'، إن شقيقه وصديقيه توجهوا لحضور خطبة شقيقة صديقهم محمد الذي توفي معهم في الحادث، وكانوا يشعرون بفرحة كبيرة، وبعد انتهاء الحفل توجهوا للمصيف للعمل ولكنهم تعرضوا لحادث وسقطت سيارتهم في الترعة، وتوفي 3 منهم فيما أصيب 2 أخرين.

وتابع: 'الثلاثة كانوا يرقصون ويغنون ويمرحون في الخطبة بطريقة جعلت الجميع يشعرون أن أمرًا ما سيحدث لهم، فسعادتهم تلك لم تكن سعادة بالخطبة، 'كانوا فرحانين لنفسهم هما والكل حس بكده، واتصوروا التلاتة مع بعض صورة لوحدهم'.

وأضاف: 'كانوا أصدقاء طفولة ودراسة والصورة الأخيرة لهم جمعتهم سويًا، ولقد تلقيت اتصالًا هاتفيًا في الساعة الثانية صباحًا بأن أخي تعرض لحادث، وعلمت بوفاته وقت وصولي المستشفي، ولقد كان أخي محبوبًا من الجميع، وكان صديقًا للكبير والصغير، وأضاف باكيًا: 'الله يرحمك يا سيد هتوحشني، وربنا يصبرنا'.

وقال عم الشاب الراحل في حديث خاص لـ'أهل مصر'، إن السيد له 3 أشقاء وكان يعمل كهربائي، وأنه توجه لحضور حفل شقيقة صديقه، وعند توجهه مع أصدقائه لمصيف بلطيم بعدها سقطت سيارتهم في ترعة، ليتوفي 3 منهم ويصاب 2 أخرين في الحادث، وأضاف بالقول: 'أخر حديث دار بيني وبينه كان يوم الحادث صباحًا، واختتم حديثه بأن دعا له ولأصدقائه بالرحمة والمغفرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً