اعلان

خال أحد الشباب ضحايا حادث الغرق بكفر الشيخ: "كان حاسس إنه هيموت وقال لأمه اوعي تعيطي عليا"

أسرة الشاب الراحل
أسرة الشاب الراحل

أجواء كبيرة من الحزن تعيشها قريتي الأبعادية وقرية 18 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ؛ وذلك لوفاة 3 شباب أصدقاء إثر انقلاب سيارتهم في الترعة أثناء توجههم إلى مصيف بلطيم للعمل، وذلك بعد أن حضر الشباب الثلاثة حفل خطبة شقيقة أحدهم قبلها بوقت قليل.

أسرة الشاب الراحل

انهيار أسرة أحد الشباب ضحايا حادث الغرق بكفر الشيخ

والتقت 'أهل مصر' بأسرة الشاب حسن تامر حسن، 20 عامًا، والذي توفي في الحادث برفقة اثنين من أصدقائه.

وقال خال الشاب الراحل في حديث خاص لـ'أهل مصر'، إن نجل شقيقته كان ذاهبًا إلى مصيف بلطيم مع أصدقائه للعمل هناك، ولكنهم تلقوا اتصالًا هاتفيًا بتعرضهم لحادث، ليعلموا عند وصولهم إلي المستشفي بخبر وفاة 3 منهم وإصابة إثنين من أصدقائهم.

وقال عم الشاب الراحل في حديث خاص لـ'أهل مصر': 'حسن قبل ما يموت نادي على أخته وقال لها خلي بالك من نفسك، وبعد ما حضر الشبكة رن علينا وقال لنا أنا رايح بلطيم وهاجي لكم'، وتابع: تلقيت اتصالًا هاتفيًا في الساعة الثالثة صباحًا بأنه قد تعرض لحادث، وعلمت وأنا في الطريق أنه توفي، ولقد كان ابن أخي شخصًا طيبًا محبوبًا من الجميع وكان بارًا بوالديه.

وقال خال الشاب الراحل، إنه رأي نجل شقيقته للمرة الأخيرة قبل الحادث بيوم، مشيرًا إلي أنه كان شخصًا خجولًا وخفيف الظل، وأنه الابن الوحيد لوالدته حيث توفيت أخته قبل وفاته بقرابة الخمس سنوات، ولم يتبق لوالدته الآن سوي شقيقته الصغري.

وأضاف: 'لقد قضي حسن عمره كله وهو يعمل لمساعدة أسرته إلى جانب دراسته، وأنه كان يعمل كهربائي، موضحًا أن من أصعب المواقف التي رآها عندما وصل إلي المستشفي ورأي شقيقته بمفردها هي وابنتها أمام ثلاجة الموتي وهي لا تصدق وفاة ابنها'.

وتابع: 'لقد اشتري حسن لوالدته فاكهة قبل وفاته بساعتين، ولقد كان شابًا خجولًا إذ كان يشعر بالحرج من أن يحتضن والدته أو يقبلها، وفي هذه الليلة تحديدًا احتضنها وقبلها، حيث كان يشعر أنه سيموت، 'أمه قالت له أنا خايفة عليك قالها أوعي لو مت تعيطي أو تصوتي عليا'، واختتم حديثه ل'أهل مصر' مؤكدًا أنه كان السند لوالدته رغم صغر سنه، كما كان صديقًا لها، مشيرًا إلي أن الجميع حزين علي وفاته هو وأصدقائه'.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة بكفر الشيخ

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة على طريق الحامول بلطيم، ما أسفر عن مصرع 3 شباب، وإصابة إثنين آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثامين المتوفين وكذلك المصابين لمستشفي بلطيم المركزي.

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة كل من: السيد جمعه الفولي، 20 سنة، حسن كامل حسن، ومحمد خالد حسن، 20 سنة، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: علي أشرف محمد سالم، 20 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وكريم وليد رفعت، 22 سنة، بكدمات متفرقة في الجسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram