اعلان

إصابة 9 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق الزقازيق الإسماعيلية الزراعي

نقل مصابين أرشيفية
نقل مصابين أرشيفية

أصيب 9 أشخاص، بينهم أطفال، بإصابات مختلفة، نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بالقرب من الطريق الدائرى أمام الجامعة الجديدة بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لتقديم العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة مفاده ورود بلاغ حادث تصادم سيارتين على الاسماعيلية الزراعي بالقرب من الطريق الدائرى أمام الجامعة الجديدة. وتم نقلهم إلى مجمع الاسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي..  الأسماء | أهل مصر

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالاسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقلهم الي مجمع الأسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيق وسؤال المصابيين حول ملابسات الحادث.

ولفت رئيس فرع هيئة الإسعاف بالاسماعيلية ، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد كساب المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

وأوضح أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة 123.

WhatsApp
Telegram