اعلان

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروع بطريق الفشن ببني سويف (أسماء)

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

وقع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة ربع نقل بالطريق الزراعي الشوشه سدس بالفشن جنوب محافظة بني سويف، عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى الفشن المركزي ببني سويف

وعلى الفور انتقلت 3 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى المستشفى المركزي بالفشن لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة لهم.

تصادم دراجة بخارية بسيارة ربع نقل بطريق الفشن ببنى سويف

وتلقى اللواء اسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة بالطريق الزراعي في الفشن، والذي وجه بسرعة توجيه سيارات الاسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، 4 مصابين وهم : 'محمد. ب . ع' 65 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الإرتجاج، وابنه 'محمد' 40 سنة، مصابة اشتباه كسر بالقدم الأيسر، و'محمد . ع . أ' 33 سنة، مندوب مبيعات، ومصاب اشتباه كسر بالقدم الأيسر، و'محمد . ف . ج ' اشتباه كسر بالضلوع، جميعهم يقيمون بمركز الفشن، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً