اعلان

طفل يدعي اختطافه على يد مجهولين مقابل فدية مالية.. وأمن كفر الشيخ يكشف اللغز

 محافظة كفر الشيخ- أرشيفية
محافظة كفر الشيخ- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، عن حقيقة بلاغ تقدمت به سيدة تزعم اختطاف نجلها على يد مجهولين مقابل فدية مالية.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

طفل يدعي اختطافه على يد مجهولين مقابل فدية مالية بكفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتلقي قسم شرطة بندر دسوق، بلاغًا من ربة منزل أربعينية تدعى 'ش.إ.ص'، مقيمة بمدينة دسوق، حول اختطاف ابنها ويدعى 'م.س.م.ع'، 17 عامًا، على يد مجهولين مقابل فدية مالية قدرها 250 ألف جنيه.

وكشفت الأم، صاحبة البلاغ، عن اختفاء نجلها أول أمس الجمعة، وأنها فوجئت بتلقيها رسالة عبر تطبيق 'واتساب' تفيد باختطاف ابنها، نظير الحصول على فدية مالية قدرها 250 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف حقيقة الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

بفحص البلاغ، ووفقًا للتحريات الأولية لرجال البحث الجنائي تبين عدم جدية البلاغ، وذلك بادعاء نجل صاحبة البلاغ باختطافه، لاعتياده اللعبة الإلكترونية 'بابجي'، وأنه قد راسلها عبر تطبيق 'واتساب' واهمًا إياها من خلال المراسلة أن خاطفيه يحدثونها بإتمام العملية نظير الحصول على فدية مالية قدرها 250 ألف جنيهًا.

ونجحت جهود فريق البحث الجنائي أثناء البحث عن الطفل في التوصل إلى مكان اختبائه داخل 'عشة فراخ' منزله الكائن في مدينة دسوق، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك