اعلان

محامي طفل الشرقية المقتول على يد أمه: المتهمة لم تذرف دمعة واحدة (خاص)

محامي طفل الشرقية ضحية والدته
محامي طفل الشرقية ضحية والدته
كتب : مي كرم

كشف الدكتور سمير محمد صالح، محامي والد الطفل المجني عليه المقتول على يد أمه بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، عن مفاجآت جديدة في تحقيقات النيابة العامة.

محامي طفل الشرقية ضحية والدتهمحامي طفل الشرقية ضحية والدته

محامي طفل الشرقية المقتول على يد أمه: ضربته على رأسه 4 مرات

وقال محامي والد طفل الشرقية المقتول على يد أمه، في تصريحاتٍ خاصة لـ'أهل مصر'، إن المتهمة ارتكبت الجريمة يوم الأربعاء الماضي وتم اكتشافها في مغرب اليوم التالي، مضيفًا أن إحدى الجيران سمعت في اليوم الثاني للواقعة بكاء وصرخات المتهمة داخل منزلها فتوجهت للمنزل وقامت بطرق الباب وحاولت محادثتها من الخارج لكي تطمئن عليها لكنها لم تستجب فأخبرت عمها بما سمعته فهرول مسرعًا نحو منزلها وطرق الباب عدة مرات ورفضت فتحه وردت عليه قائلة: 'أنا بستحمى يا عمي' فعاد لمنزله ثم عاد عدة مرات حتى لاحظ من ضوء منبعث من نافذة المنزل بحركة بداخله فشعر بحالة قلق وحاورها من الخارج قائلاً: افتحي يا هناء أنا عارف إن انتي جوه' وشاهدها خلال مكوثه بالخارج وهي تقوم بفتح دولاب الغرفة ثم قامت بفتح الباب له فسألها عن الطفل قائلا لها: 'هو فين سعد يا هناء' ردت قائلة 'بيلعب' فرد عليها قائلا: 'لا هو مش باين من امبارح' وقام بالبحث في جميع غرف المنزل ثم قام بفتح خزانة الملابس فشاهد دلو وبه أحشاء الطفل فسألها قائلا: 'عملتي إيه في سعد يا هناء' وبالبحث مرة أخرى وجد إناء على النار وبه أجزاء الطفل 'مسلوقة'، معلقًا 'عملت منه شوربة'، فقام بإبلاغ مركز شرطة فاقوس.

وأضاف محامي والد طفل الشرقية أمه، أن المتهمة قامت بقتل ابنها باستخدام يد فاس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه وارتكبت ذلك الجرم دون أن تذرف عيونها دمعة واحدة ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

طفل الشرقية ضحية أمه

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

بلاغ بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعى النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram