اعلان

«عايزة انتقم من أبوه وأرتاح».. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته في الشرقية (خاص)

كتب : مي كرم

كشف الدكتور سمير محمد صالح، محامي والد الطفل المجني عليه المقتول على يد أمه وقيامها بتقطيع جثته وطهي أجزاء منها وأكلها بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، أن المتهمة أدلت باعترافاتها أمام النيابة العامة بتفاصيل الواقعة كاملة.

محامي طفل الشرقية ضحية والدتهمحامي طفل الشرقية ضحية والدته

اعترافات سيدة الشرقية المتهمة بقتل طفلها

وأوضح محامي والد طفل الشرقية المقتول على يد أمه، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المتهمة قالت في اعترافاتها حول دوافع القتل لديها: 'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، مؤكدًا أنها في كامل قواها العقلية والنفسية.

وأكد 'صالح'، أن الأم المتهمة كانت في قمة الثبات وروت تفاصيل الواقعة كاملة دون أن تذرف دمعة واحدة من عينها ولا تشعر حتى بالندم.

محامي طفل الشرقية ضحية والدته

محامي طفل الشرقية المقتول على يد أمه: قتله بلا رحمة رغم توسلاته

وتابع أن المتهمة قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه وارتكبت ذلك الجرم دون أن تذرف عينيها دمعة واحدة، ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

طفل الشرقية ضحية أمه

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

بلاغ بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعى النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة