اعلان

عم عريس المنوفية ضحية حادث سير قبل فرحه: لبس الكفن بدل بدلة الفرح (فيديو)

خيّمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية زوير، التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب مصرع عريس وإصابة عروسه بإصابات متفرقة، جراء حادث دراجة نارية، على طريق شبين الكوم قويسنا، أثناء عودتهما من حجز فستان الزفاف.

عريس المنوفيةعريس المنوفية

قرية زوير بالمنوفية تتشح بالسواد لوفاة عريس قب زفافه

وروى أمين علي، عم عريس المنوفية، تفاصيل وفاته قبل أيام من زفافه، قائلًا إن ابن شقيقه تخرج من كلية الهندسة ويبلغ من العمر 28 عامًا، وعاد أمس السبت من الجيش في إجازة للقرية، ثم اصطحب عروسه لشراء لوازم الفرح، وفي الطريق انفجر إطار الدراجة النارية التي يستقلانها، فاصطدم بعمود إنارة في الطريق، مما أدى إلى وفاته في الحال وإصابة زوجته وتم نقلها إلى المستشفى.

وأضاف عم عريس المنوفية لـ'أهل مصر': 'محمد كان نازل إجازته الأخيرة من الجيش لإنهاء إجراءات فرحه، واصطحب عروسته إلى شبين الكوم لإنهاء إجراءات الفرح وحجز قاعة الزفاف والفستان وأثناء عودتهما اصطدمت الدراجة البخارية التي يستقلونها في عمود إنارة، وتُوفي محمد في الحال وأُصيبت عروسته وتم نقلها للمستشفى.

وتابع أن العروس تخضع للعلاج في المستشفى وحالتها حاليًا مستقرة إلا أنها مصابة بصدمة شديدة لوفاة زوجها حيث كان قد تم عقد قرانهما منذ حوالي ثلاثة أشهر، وتم حجز القاعة لإتمام الزفاف وحددوا ميعاده الشهر المقبل، متابعًا: 'كان طيب ومحترم والكل بيحبه، وكان فرحان بعروسته ومجهّز شقته وكل حاجة كانت جاهزة على الفرح لكن لبس الكفن بدل بدلة الفرح'.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بمصرع شاب يُدعى 'محمد مجدي' 29 سنة، وإصابة زوجته؛ إثر حادث اصطدام دراجة نارية بعمود إنارة بطريق شبين الكوم.

وكان من المقرر إقامة حفل زواج الشاب محمد بعد أقل من شهر، حيث أنه عقد قرانه على عروسه في ديسمبر الماضي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل