اعلان

رفع 120 طن قمامة خلال حملة نظافة موسعة بقرى دشنا في قنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كلف عبداللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا في محافظة قنا، رؤساء المجالس المحلية برفع كفاءة العمل والعمال بمختلف الوحدات المحلية للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل.

جانب من الحملة

حملات نظافة ورفع القمامة والمخلفات في دشنا

وشدد 'خبير' على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بالمتابعة الميدانية المستمرة لحملات النظافة والتجميل بالقرى، وتمهيد الطرق ورفع القمامة والمخلفات، وتفريغ كافة الحاويات من القمامة بشوارع وميادين القرى، ورفع المخلفات من نقاط التجميع، وذلك فى إطار الحفاظ على البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض والأوبئة ورفع كفاءة منظومة النظافة.

جانب من الحملة

رفع 120 طن مخلفات وقمامة

وأسفرت الحملة التي استهدفت قرى (أبو مناع غرب - أبو مناع بحري-السمطا، فاو قبلي) عن رفع 120 طن مخلفات وقمامة ونقلها للمقالب العمومية بالإضافة إلى تسوية الطرق والمداخل الرئيسية للقرى، وذلك حفاظا على الوجهة الحضارية للمدينة والقرى التابعة، وحفاظًا على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.

جانب من الحملة

وشارك في الحملة عثمان عبد الرحيم رئيس قرية السمطا، وحماده جيلانى رئيس قرية أبو مناع غرب، ومحمد مغربي رئيس قرية ابو مناع بحري، وعزت عمر رئيس قرية فاو قبلي.

جانب من الحملة

وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل، والحفاظ على البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض والأوبئة ورفع كفاءة منظومة النظافة.

WhatsApp
Telegram