اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. مصرع وإصابة 11 شخصا جراء انقلاب ميكروباص على بالإسماعيلية

جولات رصد أسعار الأسماك
جولات رصد أسعار الأسماك

شهدت محافظة الإسماعيلية، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسماعيلية اليوم، وذلك على النحو التالي.

مصرع وإصابة 11 شخصا جراء انقلاب ميكروباص على بالإسماعيلية

لقي شخص مصرعه، مساء اليوم الإثنين، وأصيب 10 آخرون، بإصابات متفرقة، وذلك جراء انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، بالقرب من مفارق سرابيوم.

الحادث

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم مساعد المحافظة، ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ السلامة بإقليم القناة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط ص ل 1132، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، بالقرب من مفارق سرابيوم فيما اصطدمت سيارة ملاكي بالميكروباص بعد انقلابه.

القبض على تاجر مخدرات بحوزته ربع كيلو هيروين وسنجة في الإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد برئاسة المقدم محمود عبداللطيف من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته ربع كيلو من مخدر «الهيروين» وسلاح ابيض عبارة عن سنجة.

وكانت المعلومات قد وردت للنقباء 'أحمد حمدي' و'أحمد إسماعيل' معاوني مباحث مركز فايد بقيام أحد الأشخاص بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته كمية من الهيروين ويقوم بتوزيعها على عملائه بقرية سرابيوم.

أمن الإسماعيلية يكثف جهوده لكشف ملابسات مقتل تاجر القنطرة

حملات أمنية

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شخص بعزبة المزاينة التابعة لقرية البياضية بالقنطرة غرب بها عدة طعنات بالبطن والصدر وملقاة على الطريق.

ندوة بجامعة القناة السويس حول التربية الإيجابية ودورها في بناء الإنسان بالجمهورية الجديدة

صرح الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس بأن برنامج 'وعي'، يُعد أحد برامج الحماية الاجتماعية الذي يسعى إلى الاستثمار في البشر، بهدف تغيير السلوكيات المجتمعية السلبية المعوقة للتنمية البشرية والاقتصادية.

جامعة قناة السويس وأضاف أن البرنامج يتناول 12 قضية مجتمعية هي التمكين الاقتصادي، والتعليم والمعرفة ومحو الأمية، وصحة الأم والطفل، والتربية الوالدية الإيجابية، الاكتشاف المبكر للإعاقة، والهجرة غير الشرعية، والزيادة السكانية، وختان الإناث، وزواج الأطفال، والنظافة والصحة العامة، مكافحة المخدرات، والمواطنة ، واحترام التنوع الديني والثقافي، مُشيراً إلى أن البرنامج يعمل على استكمال حلقة التنمية المستدامة نحو مجتمع أفضل.

رئيس "مياه القناة": صيانة شاملة لطلمبات المحطات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الإثنين، أنه تم البدء في أعمال المراجعة الشاملة والصيانة الدورية لطلمبات محطات مياه الشرب ورفع محطات الصرف الصحي، في إقليم القناة 'الإسماعيلية والإسماعيلية وبورسعيد'، طبقا لخطة الشركة الموضوعة، وذلك للحفاظ عليها لإطالة عمرها الافتراضي واستمرارها في العمل بكفاءة وبكاملة طاقتها الإنتاجية، استعدادا لفصل الصيف.

شركة المياة وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم الانتهاء من أعمال صيانة طلمبات محطة فايد الكبري تصرف 220 لتر ث\ من المرحلة 800، كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة لطلمبات محطة مياه القنطرة غرب الكبري والتي تعمل بطاقة تصميمية 68 ألف متر مكعب يوم، وصيانة طلمبات المرشحة لمحطة مياه الرياح والتي تعمل بطاقة تصميمية 6000 متر مكعب يوم، وصيانة طلمبات العكرة لمحطة أبوخليفة سعة 9000 متر مكعب يوم، وذلك تحت أشرف مباشر من المهندس محمد ماضي رئيس منطقة القنطرة غرب.

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية السويس

لقي سائق مصرعه، صباح اليوم الاثنين، بينما أصيب آخر، بإصابات متفرقة بالجسم ، وذلك جراء حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بمنطقة أبوسلطان دائرة مركز شرطة فايد بالأسماعيلية.

الحادث تلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطاراً من اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بإقليم مدن القناة، يفيد بورود بلاغا عن حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحمل رقم '3962 'ط ل ف، علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بمنطقة أبوسلطان دائرة مركز فايد.

أسعار الأسماك بالإسماعيلية اليوم الإثنين 1 مايو 2023.. الدنيس بـ100 جنيه والشبار ينخفض

شهدت أسعار الأسماك بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين 1 مايو 2023، انخفاضا ملحوظا في أسعار بعض الأصناف، مثل الشبار واللوت وبعض أنواع الجمبري، في أسواق المحافظة.

ورصد 'أهل مصر' أسعار الأسماك، واختلفت الأنواع في أسواق السمك بالإسماعيلية، مع الدفع بكميات كبيرة في موسم الحصاد، خاصة من منطقة المزارع الواقعة على الحدود بين محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد.

رصد أسعار الأسماك

WhatsApp
Telegram