اعلان

هدوء في محطات الوقود بالبحيرة بعد قرار رفع أسعار السولار

هدوء بمحيط محطات الوقود في البحيرة
هدوء بمحيط محطات الوقود في البحيرة

شهدت محطات الوقود في محافظة البحيرة، حالة من الهدوء اليوم الخميس 4 مايو 2023، بعد قرار تطبيق زيادة أسعار السولار الجديدة ولم تشهد المحطات أي تزاحم للسيارات، مع تكثيف حملات التفتيش التموينية، ومراجعة سجلات صرف السولار مع الكميات المتواجدة في تنكات المحطات.

هدوء بمحيط محطات الوقود في البحيرة

وضع الأسعار الجديدة في اماكن ظاهرة

فيما قامت محطات الوقود بوضع الأسعار الجديدة في اماكن ظاهرة على ماكينات تموين السولار واماكن ظاهرة داخل المحطات، وللتأكد من التزام محطات الوقود بالاسعار المقررة.

هدوء بمحيط محطات الوقود في البحيرة

حملات مكثفة على المحطات

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، حملات مكثفة، على محطات الوقود، لمتابعة تطبيق الأسعار الجديدة، ومواجهة أي مخالفات وحل أي مشكلات أو شكاوى.

زيادة تعريفة الركوب

و قررت اللجنة العليا لمشروع مواقف بمحافظة البحيرة، زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز 10 %، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية، التى أقرتها اليوم وزارة البترول، بزيادة سعر لتر السولار بقيمة واحد جنيه، ليصبح سعره 8.25 جنيه للتر.

الالتزام بالتعريفة المقررة

كما تم التأكيد على الإلتزام بما يلى :-

تكليف الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة التنسيق مع إدارة مرور البحيرة ومباحث المرور وإدارة مشروع المواقف بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة وعلى أن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للإلتزام بها وكذا الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.

تكليف إدارة مرور البحيرة والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الخدمات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

رفع درجة الاستعداد القصوى و تفعيل غرف العمليات لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والالتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التى حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة وتكثيف المرور لمتابعة سير عمل محطات الوقود.

كما اهابت المحافظة بالمواطنين فى حالة اى شكوى يتم التواصل مع الغرفة المركزية على الارقام التاليه:- 114 الخط الساخن

0453349447 او 0453356240 او 0453356397 فاكس أو محمول رقم 01119996050.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً