اعلان

انهيار أسرة عروس طنطا على قبرها يوم سبوعها: "عايزين حقها والقصاص" (صور)

انهيار أسرة عروس طنطا أمام قبرها
انهيار أسرة عروس طنطا أمام قبرها

انهارت أسرة 'آية الشبينى' المعروفة إعلاميا بـ عروس طنطا، وذلك أثناء زيارتهم لقبرها، منذ قليل، للمرة الأولى منذ دفنها الخميس الماضي.

انهيار أسرة عروس طنطا أسرة عروس طنطا تزور قبرها

أسرة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها تزور قبرها

وانهارت والدة عروس طنطا وجدتها وخالتها، أثناء قراءة الفاتحة لها، وسقي النباتات، ورددوا آيات قرآنية ودعوات لها ممزوجة ببكاء ونحيب على قبرها، وطالبت جدتها بالقصاص وناشدت الأجهزة الأمنية سرعة التحقيقات والإعدام للقاتل.

اعترافات الزوج المتهم بقتل زوجته عروس طنطا

وتصدرت قضية العروس 'آية الشبينى'، التى تخلص منها زوجها بعد 48 ساعة من زفافهم، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت 'أهل مصر' على نص التحقيقات مع الزوج 'محمد.ا'، والذى قال فيها إنه أقدم على التخلص منها، لرفضها إعطاءه حقه الشرعى، وجاء فى نص التحقيقات أنه عقب طلبه منها ذلك تهربت بحجة الخجل، إلا أنه استشاط غضباً.وتابع: أنه حصل على سلاح الجريمة من المطبخ، حيث أجهز عليها، بينما كانت نائمة على وجهها، وطعنها عدة طعنات بالظهر، وعند محاولتها الهرب، سقطت بجوار السرير، إلا أنه طعنها فى رقبتها ووجهها، وتأكد من موتها.

انهيار أسرة عروس طنطا

وعن سبب ارتكاب المتهم جريمته، علل بأن العروس امتعنت عن إعطائه حقه الشرعي، وأنه حاول التحدث معها أكثر من مرّة، وطلبت منه أن يتمهل قليلا حتى أن يأخذ كلا منهما على الآخر، إلا أنه غضب منها، ولم يعد يتحمل أكثر من ذالك.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ، بمقتل عروس على يد زوجها بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، بقرية نفيا التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، على أن يراعي له التجديد، في الموعد القانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته