اعلان

أخبار قنا اليوم.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة ومصرع خمسيني بطلق ناري في ظروف غامضة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر تعريفة الركوب الجديدة بقنا.. بعد رفع أسعار السولار

قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، تحريك تعريفة الركوب الحالية لـ سيارات الأجرة والسرفيس، والتاكسي، سواء لخطوط السرفيس الداخلى أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول والتعدين تحريك أسعار لتر السولار بدءً من الساعة 2 صباحا اليوم الخميس من 7,25جنيه إلى8,25 جنيه.

قرار بتحريك تعريفة الركوب

محافظ قنا يتفقد مجمع المواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية بمجمع مواقف مدينة قنا، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول والتعدين بتحريك أسعار لتر السولار بدءً من الساعة 2 صباحا اليوم الخميس من 7,25 جنيه إلى 8,25 جنيه، رافقه محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والعقيد هاني مرسي وكيل إدارة المرور، والمقدم أدهم محمد يوسف رئيس مباحث المرور وعدد من القيادات التنفيذية.

جولات تفقدية للقيادات المحلية بقنا لمتابعة تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة

نظم رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة قنا، اليوم الخميس، جولات ميدانية على مجمعات مواقف سيارات الأجرة، لمتابعة التزام سائقى سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخطوط السير المحددة، كما تم التنبيه على المواطنين، بعدم دفع أي زيادات في تعريفة الركوب، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مصرع خمسيني بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

لقى خمسيني مصرعه، اليوم الخميس، بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية حمرة دوم التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

السيطرة على حريق حوش بإحدى قرى قنا دون إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب داخل حوش بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

طقس قنا اليوم الخميس 4 مايو 2023.. شديد الحرارة نهارًا والصغرى 20 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الخميس 4 مايو 2023، طقس مشمس شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى و20 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

محافظ قنا يستقبل رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعي لمتابعة توريد محصول القمح

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه اليوم الخميس الدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعي بوزارة الزراعة، وذلك لمتابعة أعمال توريد القمح بالمحافظة وتذليل العقبات التي تواجه المزارعين، بحضور المهندس محمد جيلاني وكيل وزارة الزراعة، والمهندس أيمن محمد كمال مدير إدارة المحاصيل السكرية بمديرية الزراعة، والمهندس عابدين على محمد مدير عام إدارة المكافحة والمهندس أحمد خيري مدير عام التعاون الزراعي.

إصابة شخصين في حادثين متفرقين بقنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، في حاثين متفرقين بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك