اعلان

ضبط 18 مخالفة بمحطات الوقود ومحلات للسلع الغذائية في القليوبية

حملة على محطات الوقود
حملة على محطات الوقود

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جهود الأجهزة التنفيذية في تشديد الرقابة على الأسواق والمواقف ومحطات الوقود، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، وذلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك سعر السولار، وكذلك متابعة محطات الوقود.

وتم تشكيل لجان بالتنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية وقطاعات التموين، والمواقف وإدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ قرار لجنة التسعير التلقائي، حيث شنت اللجنة حملة مرور مفاجئة على 11 محطة وقود بمدن بنها وطوخ وقها، وتم تحرير 9 محاضر مخالفات نتيجة عدم الإعلان عن الأسعار.

حملة على محطات الوقود

حملة على محلات الجزارة

وفي سياق مواز، شن قطاع التموين حملة على محلات السلع الغذائية والجزارة والبقالة، بمدن بنها وطوخ وقها، حيث تم المرور على عدد 11 محلا، وتحرير 9 محاضر جنح، نتيجة عدم الإعلان عن الأسعار، بمحلات جزارة وسلع غذائية وبقالة.

حملة على محطات الوقود

مراقبة السلع

وشدد محافظ القليوبية على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، على التنسيق مع مديريات الخدمات والأجهزة الأمنية لاستمرار شن الحملات الرقابية حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأكد الهجان على دور هيئة الرقابة الإدارية بمنع الفساد و مكافحته بكافة صوره واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية منه مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والأجهزة التنفيذية للمحافظة، بشن حملات تفتيشية لضبط الأسواق والمواقف، والإبلاغ عن أية مخالفة فورا، وذلك عبر الخط الساخن 114 أو عبر تليفونات شكاوى المحافظة 01119992624.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك