اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. انتشال جثامين 3 أطفال وتشييع جثمان عامل ابتلعته ماكينة درس القمح

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعه، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

تشييع جثمان عامل ابتلعته ماكينة درس القمح بالشرقية

شيع أهالي قرية عمران التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، جثمان عامل باليومية في العقد الرابع من العمر، لفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما ابتلعته ماكينة درس القمح أثناء عمله، وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد، وتم دفنه بمسقط رأسه بمقابر الأسرة.

انتشال جثامين 3 أطفال لقوا مصرعهم غرقًا أثناء اللهو بمياه ترعة بالشرقية

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقًا بمياه ترعة قرية بحطيط التابعة لمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، أثناء اللهو، وتم انتشالهم ونقلهم والتحفظ عليهم بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن وتسليمهم لذويهم.

شهيد العمل.. مصرع أربعيني ابتلعته ماكينة درس القمح في الشرقية

لقي شخص في العقد الرابع من العمر مصرعه، بعدما ابتلعته ماكينة درس القمح، أثناء عمله بقرية عمران التابعة، لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ضبط 410 أطنان قمح محلي مخلوط بالمستورد داخل مطحن في العاشر من رمضان

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، تحت إشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين، وبرئاسة محمود أحمد عبدالرحمن مدير الإدارة ومباحث التموين بحملة تموينية على المطاحن والمنشآت التجارية، وتمكنت من ضبط 410 أطنان قمح محلي مخلوط بقمح مستورد داخل أحد المطاحن التي تقوم بإنتاج الدقيق الفاخر.

إعدام 3.7 طن أغذية فاسدة وغلق 14 منشأة مخالفة بالشرقية

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بالتنسيق مع مكاتب الأغدية بالإدارات الصحية بالمحافظة، حملات مكثفة للمرور علي المنشآت الغذائية والأسواق، والضرب بيد من حديد علي المخالفين، لضمان وصول غذاء آمن، والحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين، تم خلالها إعدام أكثر من 3 طن أغذية فاسدة وغلق 14 منشأة مخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة