اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. مصرع وإصابة 3 أشخاص ونفوق 6 رؤوس ماشية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

الكشف والعلاج بالمجان لـ1445 مواطنًا في قافلة طبية بالبحيرة

نظمت إدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية الناصر، التابعة لمركز أبو المطامير يومي الأربعاء والخميس 4/3 مايو 2023، وتم الكشف خلالها على 1445مواطنًا مجانا، من خلال 10 عيادات طبية.

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة، حيث سجلت عيادة الباطنة الكشف علي 286 حالة، وعيادة الأطفال 315 حالة، وعيادة الجراحة 138 حالة وعيادة النساء 168 حالة وعيادة تنظيم الأسرة 31 حالة وعيادة الأنف والأذن 206 وعيادة العظام 227 حالة وعيادة الأسنان 88 حالة.

وضمت القافلة معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود سونار بعيادتى النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، علمًا بأنه يتم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

نفوق 6 رؤوس ماشية في حريق حظيرة بالبحيرة

نجحت الحماية المدنية في مديرية أمن البحيرة، من السيطرة علي حريق نشب في حظيرة مواشي بقرية جبارس، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة، ما أدى إلى نفوق بعض رؤس الماشية وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد نشوب حريق داخل حظيرة مواشي بقرية جبارس التابعة لدائرة شرطة المركز، مما أدى إلى نفوق بعض رؤس الماشية وحرر المحضر اللازم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق وجرى الدفع بعدد من سيارت الإطفاء، وفضلت المرافق عن مكان الحريق وفرض كردون أمنى حماية لأرواح المواطنين.

السيطرة على الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخمادة، وتبين أن الحريق داخل حظيرة مواشي ملك كل من « كارم م ال ، «وخميس م ال »، وأسفر الحريق عن نفوق 6 رؤس ماشية.

وأشارت التحريات الأولية حول الحادث أن سبب الحريق ماس كهربائي، وأبلغت إدارة التضامن الاجتماعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة على صحراوي البحيرة

صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران بكسور وكدمات، إثر وقوع انقلاب سيارة ربع نقل على طريق: مصر - الإسكندرية الصحراوي، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بنطاق دائرة المركز، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة اثنان آخران بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ونقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وأسفر الحادث عن مصرع «حبيب إ. ح »، 47 سنة، مقيم محافظة قنا، وإصابة كل من «محمد م. ر»، 24 سنة، مقيم العياط الجيزة، باشتباه كسر بالساق اليسرى، و«يوسف ع. ال»، 16 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون العام والمصابان لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف