اعلان

والدة ضحية كارت الفكة بطنطا: «كان بيغسل رجلي وحاولت إسعافه مات قدام عيني»

والد ووالده الضحية
والد ووالده الضحية

بدأت أسرة الشاب 'هاني الحبيشي' ابن قرية شبرالنملة، التابعة لمركز طنطا، محافظة الغربية والتي قتل غدر بسبب كارت فكة بـ3جنيهات، كلماتها لـ 'أهل مصر' بالدموع، تقول والدته: كان أقرب أبنائي لي، حنون إلى أبعد الحدود، كان يغسل قدمي ويطعمني ويصر على متابعة علاجي.

والد ووالده الضحية

وأضافت: استيقظت يوم الحادث على صرخات زوجه شقيقة، فهرولت لخارج المنزل لأجد ابني ينزف بشدة، وخرجت روحه بعدها مباشرة، وحاولنا إسعافه، إلا أنه نزف كالذبيحة، كل ذلك بسبب 3 جنيهات ثمن كارت فكة، حيث تشاجر القاتل مع شقيقه الأصغر 'وسام'، فتدخل لفض المشاجرة فقتله غدر.

والد ووالده الضحية

فيما قال والده 'مصطفى الحبيشي': قضى معي آخر يوم قبل وفاته، حيث كان متعلق بي بصورة كبيرة، وحاول إصلاح الأمور بينه وبين والدته حيث كنا منفصلين، واتفقنا على تجهيزه أنا وأعمامه ليتزوج، إلا أنه توفى قبل أن نفرح بزواجه.

وتابع: دفنته وشيعت جنازته بدلًا من أن يحمل جثماني، طعنه القاتل في قلبه فشعرت بالطعنة، أشعر لأني في حلم وأتمنى ان استيقظ لأجد ابنى والزوجه.

وكانت نيابة بمركز طنطا، محافظة الغربية، امرت، بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في واقعة قتل شاب، على إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة، بقرية شبرا النملة التابعة لمركز ومدينة طنطا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد وصول شاب يدعى 'ه ا'، في العقد الرابع من العمر، ومقيم بقرية شبرا النملة مصاب بطعنات نافذة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن المتوفى أصيب نتيجة مشاجرة بينه وبين 2 من الجيران، أن المشاجرة بسبب خلافات سابقة وجيران، وتم ضبط المتهمين، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة والتى اتخذت قرارها السالف.

WhatsApp
Telegram