اعلان

«كان بيبتزني بصور خارجة».. خطيبة الشاب المدمن ببورسعيد تكشف تفاصيل جديدة عن خناقته مع والدها

ايمان الفتاة التى رفضت خطيبها بسبب امانه للمخدرات
ايمان الفتاة التى رفضت خطيبها بسبب امانه للمخدرات

كشفت 'إيمان م'، خطيبة الشاب المدمن في بورسعيد، عن تفاصيل جديدة لخلافه مع والدها، وحقيقة اعتداء الأب عليه، عندما علم بذهاب الأم إليه لإعطائه ذهب الخطبة بعد فسخها.

وقالت إيمان: 'في البداية أوجه نصيحة لكل فتاة تعالي على قلبك ولو خطيبك طلع موش مناسب ليكي، واستهان بحبك له وماتغيرش علشانك، سيبيه'.

والدة ايمان

اكتشفت أنه مدمن مخدرات

وأضافت لـ'أهل مصر': 'تعرفت على خطيبي منذ فترة، حيث كان يعمل في إحدى ورش تصليح السيارات بجوار منزلنا، وقال لي إنه يحبني وسيراعيني، وتقدم لخطبتي وافق والدى عليه'.

وتابعت: 'مرت أيام كان يبدو فيها إنسانا طبيعيا، إلا أنني اكتشفت أنه مدمن للمخدرات، وكانت والدتى تساعده وتعتبره مثل أولادها، خاصة أننا 5 بنات، وعاش معنا في منزلنا، توفيرا له حتى نستطيع الزواج'.

وتابعت: 'سرق مفتاح البيت مني، وذهب إلى الشقة وعندما وصلت هناك وجدته يحاول سرقة الشبكة، وتحويشة والدي لزواجي، فبدأت أصرخ فكتم أنفاسي، وهددني قائلا: 'مش هخلي أبوكي يرفع راسه تاني، محاولا اغتصابي، لكني أفلت منه، وفتحت باب الشقة، عشان أهرب فنزل ورايا وسحلني على سلالم العمارة، وسرق موبايلي، وكان بيركب صور ليا يبتزني بها، ويرسلها لزوج شقيقتي، وأقاربنا، وهددنا إنه سيخطف شقيقتي الصغرى، ويبيع أعضائها'.

وأتمت قائلة: 'يوم الحادثة والدي خاف علينا، وجاء عند محل الدهب وقال له أنا عملت فيك حاجة علشان تعمل كل دا، أنا استأمنتك على بيتي وعلى بنتي، فرد قائلا لا إنت ما عملتش أنا اللي لسة هعمل، وحدثت مشادة بينهما أدت إلى أن ضربه الدي، اللي كان بيدافع عن عرضه، وشرف بنته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً