اعلان

إزالة 20 تعديا على مساحة 3832 م2 ضمن المرحلة الأولى بالتل الكبير في الإسماعيلية

جانب من حالات الإزالات
جانب من حالات الإزالات

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية، والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة موجهًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي.

جاء ذالك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة كافة أشكال التعدِّي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومع بداية انطلاق الموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

إزالة 20حالة تعدي على مساحة 3832م ضمن المرحلة الأولى بالتل الكبير في الإسماعيلية

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، اليوم الاثنين، ولليوم الثاني على التوالي، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمركز والمدينة.

جانب حالات التعدي جانب من الإزالات

وقد أسفرت الحملة عن إزالة ١٥ حالة تعدٍّ بالبناء على أراضي بولاية الزراعة علي مساحة ٢٦٢٢ متر مربع عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة.

كما تم إزالة 4 حالات أخرى تعدٍّ بالبناء على مساحة ١٢١٠ أمتار مربعة، بولاية الأوقاف عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء.

وعلى الفور تم إزالة كافة الحالات السابق ذكرها وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وقوات إنفاذ القانون وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

جانب من حالات الإزالات جانب من الإزالات

ووجَّه 'بشارة' رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال